Skip to content

إدارة العمليات

مراقبة الأداء

الرئيسية / عنّا / إدارة العمليات ومراقبة الأداء

ادارة-العمليات

 إدارة العمليات

» تتولى هذه الادارة اجـراء المعاينـة الفنيـة للمـواقع المختلفـة ودراسـة الاحتياجـات الفنيـة الفعليـة من افـراد ومعـدات وتصميـم خرائـط للمواقع وعمل خطة التأمين ودراستها مع العميل.

» تتولى متابعة انتظام الخدمات بمواقعها على مدار اليوم.

» سرعة توجيه الدعم اللازم لأي موقف طارئ قد يحدث بأي موقع.

» مواكبة التطور والتحديث المستمر فى مجالات الأمن المختلفة.

» رسم السياسات المستقبلية ومـدى امكانية التحديث والتطوير فى مجالات الأمن المختلفة.

» تعمل غرفة العمليات على مدار 24 ساعة لتلقى البلاغات والاخطارات.

خطة التنفيذ والتجهيز

تفهم أهداف العميل بدقة ومساعدته فى تحديد متطلباته.

إعداد الخطط الملائمة لتحقيق الحماية الأمنية للعميل.

تخصيص فريق الأمن وسيارات الحراسة والأجهزة.

التنفيذ-الميداني

التنفيذ الميداني

» تطبيق إجراءات الأمن والسلامة لحماية العاملين والزوار داخل المنشأة.

» تتولى متابعة انتظام الخدمات بمواقعها على مدار اليوم.

» مراقبة منافذ الدخول والخروج وتسجيل الزائرين وفقا لضوابط العمل المتبعة فى المنشأة.

» التدخل السريع فى حالة الطوارئ والقيام بأعمال الإخلاء والإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية.

» القيام بجولات تفقدية مفاجأة للمناطق الداخلية والخارجية للمنشأة.

» تعمل غرفة العمليات على مدار 24 ساعة لتلقى البلاغات والاخطارات.

» التنسيق والمتابعة مع أجهزة الأمن العام بما يتفق مع طبيعة المهمة.

غرف العمليات ومراقبة الأداء

يتم مراقبة الأداء الأمني على المستوى الميداني في مواقع العمل والمكاتب والفروع التي يتواجد فيها رجل الأمن أثناء أدائه لواجباته الوظيفية من خلال غرف العمليات التى تعمل على مدار الساعة وتدار بواسطة مشرفين ومدراء أكفاء تتوفر لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع المواقف المفاجأة.

مركز المعلومات والسيطرة

من خلاله يتم استقبال بيانـات جميـع العامليـن بالشركـة ومواقعها الخارجية والمتعاقد معهـا وانشـاء قاعدة بيانات وتقسيم المواقـع إلى قطاعات جغرافية وعمل خريطة لكل موقـع لمساعدة ادارة العمليـات بالشركـة فى عمـل خطط تأمين هذه المواقع وضبطهـا بغرفـة العمليات على مدار اليوم واصدار بطاقات الأمن والتحديث المستمر للبيانات.

مشرفين المواقع

يقوم بإدارة الاشراف على الموقع نخبة من أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال الحراسات الأمنية ويمتلكون القدرة والكفاءة العالية على الاشراف والسيطرة على جميع افراد الأمن ومدربين على التعامل مع جميع المواقف الطارئة تحت أي ظروف.

المتابعة والتقييم

منظومة التشغيل لدينا شاملة تبدأ من أعلى المستويات الإدارية والإشرافية إلى أفراد الأمن في جميع المواقع مع التواصل المستمر ومع متابعة العميل عن طرق (الايميل – الفاكس – التليفون) يومياً واعلامه بأي متغيرات تحدث بالموقع عن طريق التقارير المرسلة إليه ليكون لديه الإلمام الكافي بكافة الاجراءات الأمنية التي تتم داخل الموقع مع استلامه للتقارير الدورية في نهاية كل شهر تتضمن الحالة الأمنية وما تم من مستجدات بها والملاحظات التي يتم العمل لمعالجتها مستقبلاً.

الجودة

إعداد تجهيز أفراد الأمن

يتم تخصيص فريق عمل من المتخصصين ذوى الكفاءة العالية لكل مشروع لكى يتسنى لنا الوفاء بالمتطلبات والاشتراطات المحددة للمشروع والتحديات التى تنطوي عليها الأعمال المطلوب إنجازها،لذا يتم تزويد الأفراد بأحدث أجهزة الاتصال اللاسلكي المرتبطة مباشرة مع غرفة العمليات , وتولى الشركة اهتماما كبيرا بالمظهر العام لأفراد الأمن من بتجهيزهم بأفضل الملابس الأمنية من إنتاج إحد مشاريع مجموعة شركات العالمية طبقا لمواصفات وزارة الداخلية ,وتتضمن مهمات وتسليح فرد الأمن : اليونيفورم – عصا بلاك جاك – كشاف كهربائي – سلاح صوت عند الطلب – جهاز لاسلكي (وفقا لطبيعة الموقع) – اجهزة كشف معادن.